الاسترجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة أونلاين

السياسات

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عملية الاستبدال

رد الأموال

الإلغاء

 

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة أونلاين

يمكنك إرجاع طلبك مقابل استرداد المبلغ المدفوع خلال مهلة 14 يوم من تاريخ الفاتورة.

تتطلب عملية الاسترجاع هذه توافر شرطان أساسيان:

1. إرجاع المنتج إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي بعد 24 ساعة من استلام أو توصيل الطلبية.

2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج

يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

تماشياً مع المعايير العالمية للبيع بالتجزئة، نود إبلاغكم بأنه لا يمكننا إرجاع او استبدال المنتجات للفئات التالية: الملابس الداخلية، وسراويل البكيني، وملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة.

السياسات

أي مواد مهما كانت تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة مجاناً يجب إرجاعها أيضاً.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الإستبدال.

وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: الملابس الداخلية، والملابس الداخلية النسائية، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة والماكياج ومستحضرات التجميل أوأي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءاً على طلبك.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد قيمة سعر شراء المنتج. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس صورتها الاصلية.

لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو أونلاين إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

بطاقة الهدايا الإلكترونية

- أيّ منتجات يتم شراؤها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية سيتم إرجاعها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية

- أيّ طلبيات يتم تسجيلها عبر خيارات دفع متعددة (مثل بطاقة الهدايا الإلكترونية + بطاقات الدفع) سيتم إرجاعها عبر وسيلة الدفع الأصلية

  • سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بطاقة الهدايا وتحويل الرصيد المتبقي مباشرة إلى بطاقة الائتمان/ السحب الآلي

- مشتريات ورصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية غير قابلة للإرجاع

عملية الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:

- زيارة أقرب محل لإرجاع المنتجات التي قمت بشرائها.

- شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.

- ستتم عملية استرداد النقود خلال 14 يوماً.

يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.

رد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الاسترجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

أسلوب الدفع بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي الدفع نقداً عند الاستلام بطاقة الهدايا الإلكترونية
طريقة الإرجاع بطاقة الائتمان بطاقة السحب الآلي بطاقة الهدايا الإلكترونية بطاقة الهدايا الإلكترونية

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وأونلاين حيثما أمكن.

سيتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: 91600356-07 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكوراعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الاسترجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.

سوف يتم إرجاع المبلغ بنفس الطريقة التي تم الدفع بها.